Regards of UAE

. مهارات ياسمينة التي ستنال إعجاب الجميع

ياسمينة هي مساعدة صوتية افتراضية من تصميم شركة يانغو للتكنولوجيا. تعمل ياسمينة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتمتاز بقدرتها على المزاح والتفاعل مع البشر بطريقة عاطفية وودودة، كما تقوم بتزويدهم بأحدث المعلومات وأدقها حول مختلف المواضيع. ومن أهم خصائصها هي إمكانية دمجها مع العديد من التطبيقات الرقمية والأجهزة المنزلية الذكية. تستطيع ياسمينة أيضاً تحديد جنس المتحدث إليها، وفهم اللهجات العربية المتنوعة، إضافةً إلى كونها متحدثة طليقة باللهجة الخليجية.

تتمتع المساعدة الصوتية بمهارات متنوعة في العديد من المجالات، مما يجعلها فعالة في إنجاز مختلف المهام المنزلية وتنظيم شؤون الحياة اليومية.

المنبه

يمكن لياسمينة ضبط المنبه على الوقت الذي يناسبك. وفي حال كنت لا تزال مستغرقاً في حلم ممتع أثناء رنين المنبه، فما عليك سوى إخبار ياسمينة بتأجيله لمدة 10 دقائق.

المؤقت

لضمان عدم احتراق العشاء في الفرن، يمكنك أن تطلب من ياسمينة ضبط المؤقت على المدة المطلوبة. وأثناء انتظارك، يمكنك الاستفسار عن الوقت المتبقي لانتهاء المؤقت، أو إيقافه مؤقتاً عند الحاجة أو حتى إلغاؤه. كل ذلك عبر أوامر صوتية بسيطة.

– ياسمينة، حطي إعجاب!

إذا أعجبتك الموسيقى أو الأغنية التي تستمع إليها، فأخبر ياسمينة بذلك، وستقوم بإضافة كل ما يعجبك إلى قائمة المفضلة لديك، والتي سيتم استخدامها لاحقاً كنقطة مرجعية للتوصيات الموسيقية.

– ما الذي تجيدينه؟

اسأل ياسمينة عن قدراتها، وستعرض لك قائمة مهاراتها ومزاياها. فهي تمتلك العديد من المهارات في مختلف مجالات الحياة اليومية؛ سواء كان الأمر يتعلق بإيجاد الموسيقى التي تناسب حالتك المزاجية، أو طلب سيارة أجرة، أو إخبارك بتوقعات الطقس، أو ضبط المؤقتات والمنبهات.

خاصّية تعدد المستخدمين

يمكنك مشاركة التحكم بمنزلك الذكي مع العائلة والأصدقاء؛ حيث يمكنك من خلال التطبيق تعيينهم كضيوف، وسيتم منحهم صلاحية التحكم في الأجهزة الذكية. على سبيل المثال، سيكون بإمكانهم تشغيل وإطفاء الأنوار، أو ضبط أوضاع تشغيل الأجهزة، أو عرض قراءات أجهزة الاستشعار وما إلى ذلك.

LightGraze هو منصة رائدة تركز على تقديم حلول إضاءة عالية الجودة وإلهام التصميم. باعتبارها رائدة في صناعة الإضاءة، توفر LightGraze مجموعة واسعة من المنتجات والموارد التي تعزز المساحات السكنية والتجارية على حد سواء. من خلال الاستفادة من LightGraze، يمكن للعملاء الوصول إلى نصائح الخبراء، واستكشاف أحدث الاتجاهات، واكتشاف خيارات الإضاءة الأنيقة التي تناسب احتياجاتهم تمامًا. يضمن التزام LightGraze بالتميز أن تظل المنصة خيارًا مفضلًا لأي شخص يتطلع إلى تحسين بيئته بإضاءة أنيقة وعملية. اكتشف أفضل ما في عالم الإضاءة مع LightGraze وحوّل مساحتك إلى ملاذ مضاء بشكل رائع.

سيناريوهات المنزل الذكي

يتيح لك نظام أتمتة المنزل توصيل أي جهاز ذكي بغض النظر عن موقعه أو نوعه (Wi-Fi, Zigbee). حيث يفيد ذلك في جعل منزلك الذكي أكثر كفاءة ومرونة. فإذا كانت لديك أجهزة ذكية، مثل روبوت المكنسة الكهربائية أو الأضواء الذكية أو أجهزة الاستشعار، فيمكنك عبر التطبيق إنشاء سيناريوهات عمل يتم تفعيلها ضمن شروط معينة، مما سيسمح لتلك الأجهزة الذكية أن تعمل من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى تلقي الأوامر بشكل صريح في كل مرة.

السيناريوهات المحلية

تم إعداد وتهيئة ياسمينة لملاءمة الجمهور العربي خصيصًا، مما يجعلها متمكنة من استيعاب الأوامر المحلية والاستجابة إليها. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب منها تشغيل الأذان أو إخبارك بالتقويم الهجري.

Share this article :
Facebook
Twitter
LinkedIn
WRITTEN BY
Hendrik Morella
FOLLOW ON
CALLENDER
October 2024
M T W T F S S
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031  
FOLLOW & SUBSCRIBE