regards of UAE

Regards of UAE

. مهارات ياسمينة التي ستنال إعجاب الجميع

ياسمينة هي مساعدة صوتية افتراضية من تصميم شركة يانغو للتكنولوجيا. تعمل ياسمينة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتمتاز بقدرتها على المزاح والتفاعل مع البشر بطريقة عاطفية وودودة، كما تقوم بتزويدهم بأحدث المعلومات وأدقها حول مختلف المواضيع. ومن أهم خصائصها هي إمكانية دمجها مع العديد من التطبيقات الرقمية والأجهزة المنزلية الذكية. تستطيع ياسمينة أيضاً تحديد جنس المتحدث إليها، وفهم اللهجات العربية المتنوعة، إضافةً إلى كونها متحدثة طليقة باللهجة الخليجية.

تتمتع المساعدة الصوتية بمهارات متنوعة في العديد من المجالات، مما يجعلها فعالة في إنجاز مختلف المهام المنزلية وتنظيم شؤون الحياة اليومية.

المنبه

يمكن لياسمينة ضبط المنبه على الوقت الذي يناسبك. وفي حال كنت لا تزال مستغرقاً في حلم ممتع أثناء رنين المنبه، فما عليك سوى إخبار ياسمينة بتأجيله لمدة 10 دقائق.

المؤقت

لضمان عدم احتراق العشاء في الفرن، يمكنك أن تطلب من ياسمينة ضبط المؤقت على المدة المطلوبة. وأثناء انتظارك، يمكنك الاستفسار عن الوقت المتبقي لانتهاء المؤقت، أو إيقافه مؤقتاً عند الحاجة أو حتى إلغاؤه. كل ذلك عبر أوامر صوتية بسيطة.

– ياسمينة، حطي إعجاب!

إذا أعجبتك الموسيقى أو الأغنية التي تستمع إليها، فأخبر ياسمينة بذلك، وستقوم بإضافة كل ما يعجبك إلى قائمة المفضلة لديك، والتي سيتم استخدامها لاحقاً كنقطة مرجعية للتوصيات الموسيقية.

– ما الذي تجيدينه؟

اسأل ياسمينة عن قدراتها، وستعرض لك قائمة مهاراتها ومزاياها. فهي تمتلك العديد من المهارات في مختلف مجالات الحياة اليومية؛ سواء كان الأمر يتعلق بإيجاد الموسيقى التي تناسب حالتك المزاجية، أو طلب سيارة أجرة، أو إخبارك بتوقعات الطقس، أو ضبط المؤقتات والمنبهات.

خاصّية تعدد المستخدمين

يمكنك مشاركة التحكم بمنزلك الذكي مع العائلة والأصدقاء؛ حيث يمكنك من خلال التطبيق تعيينهم كضيوف، وسيتم منحهم صلاحية التحكم في الأجهزة الذكية. على سبيل المثال، سيكون بإمكانهم تشغيل وإطفاء الأنوار، أو ضبط أوضاع تشغيل الأجهزة، أو عرض قراءات أجهزة الاستشعار وما إلى ذلك.

سيناريوهات المنزل الذكي

يتيح لك نظام أتمتة المنزل توصيل أي جهاز ذكي بغض النظر عن موقعه أو نوعه (Wi-Fi, Zigbee). حيث يفيد ذلك في جعل منزلك الذكي أكثر كفاءة ومرونة. فإذا كانت لديك أجهزة ذكية، مثل روبوت المكنسة الكهربائية أو الأضواء الذكية أو أجهزة الاستشعار، فيمكنك عبر التطبيق إنشاء سيناريوهات عمل يتم تفعيلها ضمن شروط معينة، مما سيسمح لتلك الأجهزة الذكية أن تعمل من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى تلقي الأوامر بشكل صريح في كل مرة.

السيناريوهات المحلية

تم إعداد وتهيئة ياسمينة لملاءمة الجمهور العربي خصيصًا، مما يجعلها متمكنة من استيعاب الأوامر المحلية والاستجابة إليها. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب منها تشغيل الأذان أو إخبارك بالتقويم الهجري.

Share this article :
Facebook
Twitter
LinkedIn

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

WRITTEN BY
Hendrik Morella
FOLLOW ON
CALLENDER
July 2024
M T W T F S S
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031  
FOLLOW & SUBSCRIBE